recent
أخبار ساخنة

المتابعون

مصطفى محمد, يواصل تألقه, ويقود جالطه سراي, لقمة تركيا في ديربي اسطنبول (فيديو)

 


مصطفى محمد, يواصل تألقه, ويقود جالطه سراي, لقمة تركيا في ديربي اسطنبول (فيديو)

واجه جالطة سراي, فنربخشة في الأسبوع 24 من الدوري الممتاز
واعتلى جالطة سراي, الصدارة بفوزه بالمباراة التي أقيمت على ملعب أولكر في مجمع فنربخشة تشوكرو سارك أوغلو الرياضي!
بدأ فريق جلطة سراي المباراة مع فرناندو موسليرا ، ومارتن لينيس ، ومارسيلو ساراتشي ، وماركاو تيكسيرا ، وريان دونك ، وتايلان أنطاليا ، ويونس بلهندا ، وإيمري كيلينتش ، وأرضا توران ، وهنري أونيكورو ، ومصطفى محمد,

مصطفى محمد, سجل هدف فريق جالطة سراي في الدقيقة 54.  ولقد أفتحح مشواره مع جالطة سراى بتسجيل هدفه الاول فى الدورى التركى, وفريقه الجديد جالطة سراى من ركلة جزاء في لقائه مع فريق باشاك شهير، والذي ظهر لأول مرة في تشكيل جالطة سراي ، وأحرز مصطفى محمد هدفًا رائعًا في مباراة الديربي الأولى بقميصه الأصفر والأحمر، ونجح في فوز غلطة سراي.



دقائق من المباراة (الشوط الأول)

3 'تجاوز Caner Erkin مدرج Samatta متحركًا في الجناح الأيسر. خرج فرناندو موسليرا من مرماه وأراد إبعاد الكرة قبل الخصم. قبل Muslera ، تدخل Samatta وجرب القلعة من الصليب الأيسر. خرجت الكرة من القمة بطريقة مختلفة.

11 'إمري كيلينتش من فريقنا اقترب من المرمى بتمريرات قصيرة في نصف ملعب فنربخشة ، التقى بالكرة في منطقة قريبة من قوس الجزاء. سدد إمري تسديدة قوية من الأرض وسحبها إلى يساره. خرجت الكرة من القائم الأيسر.

17 'ميرت هاكان يانداش عوقب ببطاقة صفراء بعد المخالفة القاسية التي ارتكبها ضد أردا توران.

18 'بأداء وتمريرة مثالية لإيمري كيلينتش ، اقترب يونس بلهندة من مرمى فنربخشة بمراوغة. لعب لاعبنا المغربي تمريرة رائعة لمارتن لينيس الذي كان على اليمين. في منتصف أرضية لينيس والخطيرة ، تدخل ناظم سانغاري في اللحظة الأخيرة وأرسل الكرة إلى الزاوية.

33 'إينير فالنسيا كان متمركزًا في المكان الذي كان فيه أوساي صموئيل في الوسط ، والذي كان يمر عبر الجناح الأيسر. ذهبت ركلة صموئيل من علامة الجزاء بشكل مختلف.

39 'فرناندو موسليرا سدد تسديدة خوسيه سوسا السلسة إلى الزاوية اليسرى خارج منطقة الجزاء وحصل على ركلة ركنية.

39 'Samatta دخل مركز المرمى في ركلة ركنية قام فنربخشة بتمركزها في القائم الأمامي من القائم الزاوية اليسرى. ومع ذلك ، منع موسليرا طلقة الرأس بتدخل حيوي.

45 'تمت إضافة دقيقتين على الأقل من الوقت الإضافي إلى نهاية الشوط الأول.

دقائق من المباراة (الشوط الثاني)

52 'أردا توران سدد الكرة من الجناح الأيمن إلى منطقة الجزاء في الوسط ، واستلم بلهندة الكرة من الدفاع على العرضية اليمنى. لينيس ، الكعكة الرائعة التي سددها لاعبنا المغربي وأخذها إلى لينيس في منطقة الجزاء ، أصاب أونيكورو بصدأ في الكعب. سدد حارس المرمى ألتاي ركلة أونيكورو في المرمى ومنع الهدف المطلق.

54 'بعد فوز بلهندة بالكرة بشكل مثالي في وسط الملعب وإحضارها إلى إمري كيلينتش ، توجه إيمري مباشرة إلى الوسط وجاء إلى مصطفى محمد. ومنه الى محمد سردار أعطى عزيز تسديدة أنيقة للغاية وقدم ركلة سلسة إلى الزاوية اليمنى داخل قدمه. بهذه التسديدة المثالية ، وسجل مصطفى هدفه داخل شباك فنار بخشة 

59 'مارتن لينيس ، من اليسار إلى اليمين ، أخذ الكرة وهبط على الخط. في منتصفها نهض مصطفى محمد جيدًا وضرب رأسه. ذهبت الكرة قليلاً من يسار القائم.

62 'بينما استدارت تسديدة أوزان توفان من مسافة طويلة بشكل خطير نحو قلمنا ، مد موسليرا بشكل جيد للغاية إلى يمينه وأعطى الكرة إلى الزاوية.

63 'في فنربخشة ، تم تضمين مسعود أوزيل بدلاً من ميرت هاكان يانداش وبابيس سيسي بدلاً من إينر فالنسيا.

70 'Osayi Samuel انطلق من الجناح الأيمن وتم وضعه بالقرب من منطقة الجزاء. سيطر موسليرا بسهولة على تسديدته على القائم القريب في قفازاته.

71 'في منتصف الجناح الأيمن لتايلان أنطاليا ، قام مصطفى محمد بشكل جيد وضرب رأسه. لكن الكرة كانت تأتي من القطب.

75 'مسعود أوزيل سدد الضربة الحرة من الجناح الأيمن إلى الزاوية القريبة. تقابل رأس أوزان توفان في ظهره بشباكنا. ومع ذلك ، تم اكتشاف تسلل من قبل ولم يعتبر الهدف صحيحًا.

76 'في فنربخشة ، انضم سنان جوموش إلى المباراة بدلاً من Samatta.

77 'Kerem Aktürkoğlu بدلاً من Onyekuru و Ryan Babel بدلاً من Arda Turan دخلوا المباراة.

81 'تمت إضافة DeAndre Yedlin إلى المباراة بدلاً من Martin Linnes لاعب كرة القدم المصاب.

86 'في غلطة سراي ، دخل بيتر إيتيبو المباراة بدلاً من إمري كيلينتش وإيمري تاشدمير بدلاً من ساراتشي.

88 شعر "مسعود أوزيل" بقلمنا في الركلة الحرة التي فازوا بها من مكان بعيد شاهد قلمنا من الأمام. سيطرة Muslera بسهولة على الكرة الناعمة.

89 'تمت إضافة تسع دقائق على الأقل من الوقت الإضافي إلى نهاية المباراة.

90 + 3 'سدد سنان جوموش الكرة التي ارتطمت بالدفاع في منتصف الزاوية التي أرسلها مسعود أوزيل إلى منطقة الجزاء. هذه التسديدة التي لم تشكل خطرا على مرمى ، كانت طيارة.

كان لدينا عداد مع ريان بابل بتمريرة 90 + 5 'Etebo. ضرب بابل الكرة في هجوم يحتمل أن يكون خطيرا وضرب زاوية التسديد. في ركلته خرجت الكرة من القمة.

فاز فريق غلطة سراي بالمباراة 1-0 وحقق فوزه الثاني على التوالي في كاديكوي. بفضل هدف مصطفى محمد
كانت مشاركة مصطفى محمد مع غلطة سراي أول ظهور كبير له للمهاجم المصري بعد أن لعب في مباراة اسطنبول باشاك شهير في الجولة الماضية.

google-playkhamsatmostaqltradent http://www.monw3attube.com/1876262.txt