recent
أخبار ساخنة

المتابعون

المصرية للاتصالات تطلب دبلومات للعمل فنيين بفروعها في المحافظات

 

المصرية للاتصلات تطلب فنيين للعمل بجميع فروعها

"المصرية للاتصالات" تطلب دبلومات للعمل فنيين بجميع في المحافظات

أعلنت الشركةالمصرية للاتصالات, عن حاجتها إلى فنيين إزالة الأعطال والتركيبات, بجميع المحافظات.
وقالت الشركة، في منشور نشر على موقعها الإلكتروني، إن هناك حاجة لتعيين فنيين لإصلاح أعطال وتركيبات, في جميع محافظات, الجمهورية وإرسالها إليه عبر الموقع واختيار استمارة التقديم  لوظيفة فني إزالة أعطال وتركيب، يفضل أن يكون الفنيون والمتقدمون لشغل وظيفة فني إزالة أعطال وتركيب، حاصلين على شهادة التعليم المتوسط ​​أو فوق متوسط ​​"مدرسة ثانوية أو دبلوم أو معهد مدته سنتان" ممن يعرفون مبادئ الشبكات السلكية واللاسلكية ولديهم القدرة على التعامل الجيد  مع الأجهزة اللوحية والهواتف الذكية ليكون مؤهل لوظيفة فني إزالة أعطال وتركيب،.
بالنسبة للموقف من اداء الخدمة العسكرية، يجب أن يكون لدى مقدم الطلب إعفاء نهائي, أو مؤجل,أو أدى الخدمة العسكرية، أو لم يصبه الدور، بشرط أن يكون عمر المتقدم من 18 إلى 30 عامًا ، ويجب على المتقدمين أن يكون ذكور فقط, نظرا لطبيعة العمل.

شروط التقدم للوظيفة

  1. حاصل على شهادة تعليم متوسط او فوق متوسط(ثاموي-دبلوم-معهد سنتين)
  2. يفضل الالمام بمبادىء الشبكات السلكية واللاسلكية.
  3. يفضا اجادة التعامل مع الأجهزة اللوحية والهواتف الذكية.
  4. المقف من التجنيد (اعفاء-مؤجل-ادى الخدمة-لم يصبه الدور)
  5. السن من 18-30 سنة
  6. ذكور فقط نظرا لطبيعة العمل

نظام جديد لرفع الكفاءة التشغيلية لعمليات تركيب وتفعيل خدمات الإنترنت

أعلنت المصرية للاتصالات عن نظام جديد لزيادة الكفاءة التشغيلية لإنشاء خدمات الإنترنت وتفعيلها ، ورفعها إلى معدلات قياسية ، وتقليل الوقت اللازم لتقديم الخدمة ، حيث أطلقت نظام "العمليات الآلية". "، سيزيد من الكفاءة التشغيلية لعمليات تثبيت وتفعيل خدمات الإنترنت وتوفير الوصول إليها بمعدلات قياسية والسماح للفنيين والمهندسين في جميع أنحاء الجمهورية بتلبية طلبات التركيب والإصلاح والخدمة في وقت قياسي ، الامر الذى يجعل الشركة المصرية للاتصالات، تخفض من الزمن اللازم لتوصيل خدمات الإنترنت لجميع عملائها بشكل كبير وبأعلى مستوى من الجودة,وسرعة التركيب, وايضا إتاحة إمكانية التشغيل الآلي دون تدخل بشري للخدمات المضافة التى سيتم تطويرها مستقبلا على البنية التحتية للإنترنت .

تطوير الأنظمة وميكنة الخدمات المختلفة المقدمة للعملاء

ويأتي هذا النظام في ظل استراتيجية الشركة التي تهدف إلى تطوير الأنظمة وميكنة الخدمات المختلفة المقدمة لعملاء الشركة، بما يضمن حصولهم على أفضل مستوى من الجودة، كما أنه يتسق مع استراتيجية الشركة نحو تحقيق التحول الرقمي، والاعتماد على أحدث الأنظمة العالمية في هذا الشأن على الارتقاء بأنظمة العملاء، وتقديم أفضل مستويات الخدمة.
ويأتي هذا النظام في ظل إستراتيجية الشركة لتطوير الأنظمة وميكنة الخدمات المختلفة  المقدمة لعملاء الشركة,لضمان حصول عملائها لأفضل مستوى من الجودة ، وبما يتوافق مع إستراتيجية الشركة لتحقيق التحول الرقمي. الاعتماد على أحدث الأنظمة العالمية في هذا الصدد ، والارتقاء بأنظمة عملائها وتقديم أفضل مستويات الخدمة

رابط استمارة التقديم  لوظيفة فني إزالة أعطال وتركيب

google-playkhamsatmostaqltradent http://www.monw3attube.com/1876262.txt