recent
أخبار ساخنة

المتابعون

القصة الكاملة لطبيب الأسنان المتحرش

الصفحة الرئيسية

 

القصة الكاملة لطبيب الاسنان المتحرش

القصة الكاملة لطبيب الأسنان المتحرش

تواصل النيابة العامة, التحقيقات مع طبيب الأسنان, المتهم بالتحرش الجنسي الرجال، أمام نيابة استئناف القاهرة, بعد قرار حبسه لمدة 15 يومًا على ذمة التحقيقات بتهمة المشاركة في أعمال منافية للاداب مع مرضى يترددون على عيادته بالدقي, ويصور. العلاقة معهم. لإجبارهم على مواصلة تلك العلاقة المشينة.

وأمرت النيابة بعرض المتهم إلى مكتب الطب الشرعي لإظهار مدى تعاطيه المخدرات, كما احتفظت النيابة العامة بهاتفه الخلوي وارساله إلى إدارة الأدلة الجنائية لتفريغ محتوياته وفحص أي مقاطع فيديو فاحش كان يستغلها ضد ضحاياه لابتزازهم.

وأشارت تحقيقات النيابة العامة, إلى أن المتهم مارس باستمرار الأفعال المنافية للاداب مع مرضاه  الذكور وهدد أحدهم منذ أكثر من 3 سنوات، وأنه تمكن من تركيب كاميرات داخل عيادته وتصوير هذه الممارسات واستخدام هذه المقاطع لتهديد العملاء. شاب، حتى تستمر في ممارسة العلاقة معه، وبالفعل استجاب الشاب لطلباته ، وكان يذهب إليه في كل مرة يتصل به ، خوفًا من تهديده بالفضيحة.

كما كشفت تحقيقات النيابة ، أن الطبيب المتهم اعتدى جنسياً على عدة أشخاص ، بينهم فنانة ومغنية، وأن 4 منهم تقدموا بشكوى ضده أمام النيابة العامة، متهمين إياه بارتكاب أعمال مخلة بالآداب العامة. والتحرش. هم.

 داخل عيادته في الدقي. وأكد المشتكون أن المتهم كان يضايقهم أثناء فحصهم وفحص أسنانهم ، وأنه طلب منهم ممارسة الشذوذ معه، مبررا ذلك لأنها طبيعة تثير قلق البعض وأنه من هؤلاء الأشخاص، وعندما طلبوا منه إيجاد علاج لهذا المرض، فقال لهم إن هذا ليس مرضا.

وأشارت التحقيقات إلى أن أحد الضحايا ردخ للمتهم  ومارس معه الشذوذ على مدى 8 سنوات ، بعد أن هدده المدعى عليه بفضحه عبر نشر مقاطع فيديو مسيئة على صفحات التواصل الاجتماعي.

عندما واجهت النيابة العامة الطبيب المتهم بالتحرش بالرجال ، بجمع هذه الشكاوي والأدلة بمعرفة الجهات الأمنية المختصة، وانهارت أقوال ضحاياه الذين وافقوا بالإجماع على تعرضهم للمضايقة من قبله داخل عيادته. واعترف بأنه ارتكب العديد من حوادث التحرش بالرجال داخل عيادته الخاصة، وقال إنه يعاني من اضطرابات في التوجه الجنسي، وأن هذا الاضطراب قد جعله يرتكب تلك الممارسات.

بالنسبة له ، قال الفنان وكاتب السيناريو عباس أبو الحسن, إن طبيب الأسنان المتهم بمضايقة, رجال اعتدوا على ما بين 10 و 15 فنانًا وصديقًا له، لكنهم رفضوا الإعلان عنه وأكد الفنان عباس أبو الحسن, أن المتهم تحرش بمئات الشبان والشبان في عيادته وكذلك في الأماكن العامة، مشيرا إلى تعرض هذا الطبيب للضرب. الإهانة في بعض هذه الأحداث تعود لضحاياه. وأضاف أبو الحسن أنه تعرض لمضايقات من قبل الطبيب أكثر من مرة، وأنه قام بتوبيخه بشدة وحذره من هذه التصرفات، لكن الطبيب لم يثبط عزيمته، فقدم بلاغًا ضده للجهات المختصة.

google-playkhamsatmostaqltradent http://www.monw3attube.com/1876262.txt