recent
أخبار ساخنة

المتابعون

3 إعدادات مخفية ستجعل هاتفك,الأندرويد, أكثر قوة

 3 إعدادات مخفية ستجعل هاتفك,الأندرويد, أكثر قوة

هل تعرف كل إعدادات جهاز Android الخاص بك؟ ربما تعرف كل شيء يسمح لك النظام برؤيته ، لكن الأشياء تتغير مع الإعدادات المخفية. نعم ، جميع هواتف Android في العالم بها إعدادات مخفية مثيرة للاهتمام للغاية ويمكن أن تؤدي إجراءات مختلفة. نركز اليوم على الإعدادات المخفية التي تعمل على تحسين أداء هاتفك المحمول. إنها ليست سحرية ، ولكن بإضافة القليل من كل واحدة ستلاحظ تحسنًا عند التنقل في الواجهة أو تشغيل أحد التطبيقات.

أفضل الحيل لتحسين أداء هاتفك المحمول

هذه الإعدادات التي نتحدث عنها موجودة منذ فترة طويلة على Android. إنها حيل يتأكد المستخدمون الأكثر خبرة في هذا المجال من أنهم يعرفونها ، ولكن يمكن نقلها إلى البقية. بغض النظر عن مدى صعوبة البحث في إعدادات جهازك ، فلن تتمكن من العثور عليها.

لتنشيط هذه الإعدادات ، يجب عليك فتح خيارات المطور. إنه سهل ، لكن إذا كنت لا تعرف الطريق فلن تجده بالصدفة. من أجل فتح هذه الخيارات ، يجب عليك الانتقال إلى إعدادات جهازك ، وفتح قسم "حول الهاتف" ثم فتح "معلومات البرنامج" وفي هذا المكان اضغط 7 أو 8 مرات متتالية على "رقم الإصدار".
بعد تنفيذ هذا الإجراء ، ستظهر رسالة تشير إلى توفر خيارات المطور. لإدخالها ، يجب عليك العودة والعثور على القسم الجديد في قائمة الإعدادات بجهازك.

هام: هناك إعدادات محددة في هذه القائمة قد تغير طريقة عمل جهازك. نوصي باستخدام هذه الأداة بعناية واتباع خطواتنا. قد تلمس شيئًا مختلفًا وقد يتغير تشغيل الجهاز إلى الأسوأ.

لا تحتفظ بالأنشطة في خيارات المطور
هذا الإعداد يتحدث عن نفسه والوصف دقيق تمامًا. إذا قمت بتنشيطه ، فسيقوم النظام بتدمير الأنشطة التي لم تعد تستخدمها. ما الهدف من هذا؟ عند فتح عملية X والتوقف عن استخدامها ، يقوم النظام بإغلاقها لتوفير مساحة خالية للمعالج وذاكرة الوصول العشوائي.

قد يبدو الأمر جيدًا جدًا ، ولكن له أيضًا بعض العيوب. عند إغلاق العمليات ، قد لا تصل الإشعارات بشكل صحيح في بعض التطبيقات. تخيل أنك تستخدم WhatsApp وتقوم بتبديل التطبيقات. يمكن للنظام إغلاق WhatsApp في الخلفية ويتوقف وصول الإشعارات.
نوصي فقط بتنشيط هذا الخيار إذا كان أداء هاتفك الذكي سيئًا حقًا عند أداء مهام معينة. إذا كانت مشبعة فقط عند لعب لعبة قوية ، فلن تربح كثيرًا مع هذا الإعداد.

فرض MSAA 4x في خيارات المطور
هذا هو الإعداد الأكثر إخفاءًا للجميع ، ليس بسبب موقعه أيضًا ، ولكن بسبب وصفه. يمر دون أن يلاحظه أحد تمامًا ، وإذا كنت لا تعرف ما الذي يفعله ، فلن أعطيك مطلقًا لتنشيطه. يوصى بشدة بهذا الإعداد لتنشيطه إذا رأيت أن جهازك يفتقر إلى القليل من الطاقة في بعض المناسبات.
ما يفعله هذا الخيار هو تركيز جهود المعالج والحصول على المزيد من العصير. إنه خيار للمطورين لتشغيل تطبيقات معينة وعمليات أكثر تطلبًا على بعض الهواتف المحمولة التي ليس لديها الكثير من الأداء. يوصى بشدة بتنشيطه!

الحد من عمليات الخلفية مع خيارات المطور
يمكن أن يكون الحد من عمليات الخلفية فكرة جيدة وفكرة سيئة. مثل الحيلة الأولى ، تأتي بنتائج عكسية لوصول بعض الإشعارات. في المقابل ، سيكون لديك أداء أفضل ، حيث يمكنك الحد من مقدار العمليات الخلفية التي يحتفظ بها هاتفك المحمول. إنه خيار مثير للاهتمام للغاية للهواتف المحمولة ذات ذاكرة الوصول العشوائي الصغيرة.

إنه أقل تقييدًا من الأول ، لأنه لا يغلق جميع عمليات الخلفية ، ولكن فقط العمليات المتأخرة في القائمة. يمكنك الاختيار بين الحد القياسي وعملية واحدة في الخلفية. توصيتنا هي أن تقوم بتعديل هذا الإعداد حتى تجد الخيار الأنسب لك ولديك توازن أفضل.

هذه هي الإعدادات الثلاثة المخفية التي يجب أن تعرفها لتحسين أداء هاتفك المحمول. إنها ممتعة للغاية وستكون مفيدة إذا كان هاتفك المحمول يعاني من مشاكل في الأداء أو كنت تعتقد أنه يفتقر إلى بعض القوة.
google-playkhamsatmostaqltradent http://www.monw3attube.com/1876262.txt