recent
أخبار ساخنة

المتابعون

10 طرق لتقوية شبكة المحمول

10 طرق لتقوية شبكة المحمول
  •  يمكنك محاولة تعزيز الإشارة الخلوية الخاصة بك بإصلاحات بسيطة مثل التحرك في الهواء الطلق، والدخول إلى وضع الطائرة والخروج منه، ومنع البطارية من الدخول في وضع الطاقة المنخفضة.
  • يمكن أن تؤثر العديد من العوامل على قوة الإشارة الخلوية لهاتفك, إليك 10 طرق يمكنك من خلالها محاولة تعزيز إشارة شبكة الجوّال.
ربما تسمع السؤال، "كم عدد القضبان لديك؟" في كثير من الأحيان. تعد إشارات الهاتف الخلوي سلعة أساسية هذه الأيام، لأنها لا تؤثر فقط على قدرتك على إجراء مكالمات هاتفية، ولكن أيضًا على إرسال رسائل نصية وحتى الاتصال بالإنترنت عندما تكون بعيدًا عن شبكة Wi-Fi.

كيفية تعزيز إشارة هاتفك

يمكن أن يؤثر أي عدد من العوامل على مدى قدرتك على إبقاء هاتفك متصلاً، لذا إليك 10 أشياء يمكنك القيام بها لتحرّي الخلل وإصلاحه وتحسين الإشارة الخلوية.

اخرج من خلف المواد التي تحجب الإشارة

يتم حظر الإشارات الخلوية بسهولة، وبالتالي إذا وجدت أن الإشارة ضعيفة، فقد يكون حل المشكلة بسيطًا مثل الانتقال إلى الخارج.

الخروج من خدمة الهاتف الخلوى

في بعض الأحيان ، يمكن أن يتم الخلط بين هاتفك ويفشل في الوصول لبرج الأشارة. إذا كنت تشك في وجود مشكلة، فقم بتشغيل وضع الطائرة في هاتفك وإيقاف تشغيله، أو أعد تشغيل الهاتف تمامًا.

تغيير موقعك

حتى لو كنت في الخارج ، يمكن للمباني الشاهقة والمسطحات المائية الكبيرة أن تحجب الإشارات، لذا انتقل إلى مكان مختلف أو انتقل إلى أرض مرتفعة.

قم بإزالة الغلاف

على الرغم من أنه من غير المحتمل ، فمن المحتمل أن تتداخل حالة هاتفك مع الإشارة الخلوية. إذا حصلت مؤخرًا على حالة جديدة ولاحظت انخفاضًا في الإشارة الخلوية، فقم بإخراجها من العلبة ومعرفة ما إذا كان ذلك سيؤدي إلى تحسين إشارة هاتفك.

تحقق من خريطة التغطية

تنشر جميع شركات النقل الكبرى خرائط تغطية يمكنك التحقق منها لمعرفة ما إذا كنت في منطقة ذات تغطية محدودة أم لا. يمكنك تكبير موقعك على خريطة تغطية T-Mobile ، على سبيل المثال، أو إذا كان بإمكانك إلقاء نظرة على خريطة تغطية AT & T إذا كنت عميلاً هناك. تنشر Verizon أيضًا خريطة تغطية.

تحديث إعدادات الهاتف الخاص بك

إذا كان لديك جهاز iPhone ، فمن المحتمل أن يكون مزود الخدمة الخلوية قد قام بتحديث إعداداته، وتحتاج إلى تحديث إعدادات مشغل شبكة الهاتف للاستفادة منها. للتحقق، تأكد من أن لديك اتصال جيد (خلوي أو Wi-Fi) ثم ابدأ تطبيق الإعدادات. اضغط على "عام" ثم "حول". إذا كان هناك تحديث متاح، فقم بتثبيته.

لا تدع بطاريتك تنخفض كثيرًا

إذا انخفضت طاقة البطارية بشكل كبير ، يدخل هاتفك تلقائيًا في وضع الطاقة المنخفضة ، مما قد يخصص طاقة أقل للراديو الخلوي. إذا كنت تواجه مشكلة في الاتصال ، فاشحن هاتفك - ويمكنك القيام بأشياء مثل خفض سطوع الشاشة وجعل الشاشة تنام بشكل أسرع لإطالة عمر البطارية طوال اليوم.

قم بتثبيت معزز إشارة

إذا كنت تعيش في منطقة بها تغطية خدمة رديئة ، فقد تحتاج إلى تثبيت معزز إشارة ، يسمى أحيانًا مكرر ، في منزلك. تعمل هذه الأجهزة على تعزيز الإشارة الخلوية وتمنحك إشارة قابلة للاستخدام. لسوء الحظ ، غالبًا ما تكون باهظة الثمن وتكلف مئات الدولارات. إذا كنت تعتقد أنك بحاجة إلى واحد ، فاتصل بمزود الخدمة الخلوية - يقدم معظمه معززات يمكنك شراؤها ، على الرغم من أنه يمكنك أيضًا شراء واحدة بنفسك.

تغيير شركة المحمول التى تستعملها

إذا كنت تعيش أو تعمل في منطقة بها تغطية خلوية سيئة بشكل خاص، فقد لا تحتاج إلى تحمل ذلك. قد يكون لدى مزودي الخدمة الخلوية المتنافسين تغطية أفضل حيث تكون في أمس الحاجة إليها، لذا تحقق من خرائط التغطية (انظر تلميح "التحقق من خريطة التغطية") لمعرفة ما إذا كان مزود آخر أفضل.

استخدم Wi-Fi بدلاً من ذلك

على الرغم من أن هذا لا يعزز من الناحية الفنية إشارة الخلية الخاصة بك ، إلا أنه يمكن أن يحقق نفس الشيء: كلما أمكن ، استخدم Wi-Fi. تأكد من تشغيل Wi-Fi وانضمامك إلى شبكات Wi-Fi جديرة بالثقة عندما تكون متاحة ، حيث يمكن أن يتجنب ذلك الحاجة إلى استخدام شبكة خلوية متقطعة أو بطيئة.

google-playkhamsatmostaqltradent