recent
أخبار ساخنة

المتابعون

أفضل بدائل Steam للعب ألعاب الفيديو عبر الإنترنت

أفضل بدائل Steam للعب ألعاب الفيديو عبر الإنترنت

لقد تغير الزمن ، وذهبت الأيام التي اضطررت فيها إلى الذهاب إلى المتجر لشراء لعبة الفيديو التي كنت ترغب في لعبها منذ شهور. تتزايد ألعاب الفيديو عبر الإنترنت ، ومنذ إطلاق Steam ، لم تتوقف المنصات التي يمكنك شراؤها عن الظهور. على الرغم من أن الألعاب المادية لا تزال عناصر لهواة التجميع ، فلا أحد يستطيع أن ينكر أن الألعاب عبر الإنترنت أكثر ملاءمة.

إذا كنت من محبي الألعاب عبر الإنترنت ولكنك مللت بالفعل من كتالوج Steam ، فقد وصلت إلى المكان الصحيح. في مقال اليوم ، سنشارك تقريرًا موجزًا عن أفضل منصات الألعاب عبر الإنترنت. جميعها بدائل ممتازة لـ Steam ، وتعوض بعض أوجه القصور في كتالوج Valve. نأمل ان تجدها مفيدة!

GoG (الألعاب القديمة الجيدة)

أول اختيار لنا هو GoG (Good Old Games) ، وهو النظام الأساسي عبر الإنترنت الذي أنشأته CD Projekt بهدف إحياء ألعاب الفيديو الكلاسيكية وجعلها متوافقة مع أنظمة التشغيل الحالية. باختصار ، إنها جنة اللاعبين ، مكان للأشخاص الذين أحبوا ألعاب الفيديو لسنوات ويريدون أن يتمكنوا من لعب ألقاب قديمة منسية للأسف مرة أخرى.
كتالوج GoG رائع بكل بساطة. ستجد الآلاف من الكلاسيكيات التي صنعت التاريخ في قطاع الألعاب. المغامرات الرسومية من Lucasarts ، ملحمة Ultima ، جميع إصدارات Wing Commander ، الضيف السابع ، الإصدارات المتعددة من Might and Magic ، كل King's Quest ، إلخ ... ويمكنك تشغيلها جميعًا دون الحاجة إلى تنزيل برامج محاكاة ، وإنشاء أقراص تمهيد ، أو العبث بنظام التشغيل الخاص بك لمحاكاة DOS.
إذا لم تكن مجنونًا بألعاب الفيديو القديمة ، فلا تقلق. خلال السنوات القليلة الماضية ، أضافت GoG ألعابًا جديدة إلى كتالوجها أيضًا. على الرغم من أن اسمه قد يوحي بأنه يحتوي على ألعاب قديمة فقط ، فلا تنخدع! ستجد بالفعل عناوين جديدة ، على سبيل المثال ، Baldur’s Gate 3 أو The Outer Worlds ، وسيقدم الكتالوج قريبًا Horizon Zero Dawn: The Complete Edition و Cyberpunk: 2077.
إحدى الميزات التي تميز GoG عن المنصات المماثلة مثل Steam هي أن ألعابها تفتقر إلى DRM. لذلك ، بمجرد تنزيلها ، يمكنك حفظها إلى الأبد ولن تحتاج إلى اتصال بالإنترنت لتشغيلها. بالإضافة إلى ذلك ، على الرغم من أن GoG لديها عميلها الخاص لتنزيل وتشغيل ألقابها (GoG Galaxy) ، فإنك لست مطالبًا باستخدامها ، لذا فهي تجربة أقل توغلًا من Steam.
إذا كنت أحد هؤلاء الأشخاص الذين يحبون التواصل مع مستخدمين آخرين على Steam ، فلدينا أخبار سارة لك: GoG Galaxy مشابه تمامًا في هذا الصدد. يتيح لك هذا العميل الاتصال بالأصدقاء والدردشة معهم ، واللعب ضدهم في وضع تعدد اللاعبين وفتح الجوائز لجميع الألعاب في مكتبتك. في الواقع ، الاختلاف الوحيد مقابل عميل Steam هو أن GoG Galaxy اختياري تمامًا. إذا كنت تريد تجربة GoG Galaxy ، فيمكنك تنزيله أدناه.

GOG Galaxy

باختصار ، GoG هو الخيار الأمثل لأي شخص يبحث عن موقع ويب لاستكمال كتالوج Steam بشيء مختلف تمامًا. معظم الألعاب التي ستجدها على هذا الموقع غير متوفرة في أي مكان آخر ، وكلها ممتازة. لذا ، تحقق من ذلك اليوم رابط الموقع التالى

GO TO GOG

Origin

Origin هي منصة الألعاب عبر الإنترنت من EA (Electronic Arts). وهي موجودة في السوق منذ ما يقرب من سنوات عديدة مثل Steam و GoG ، ويركز كتالوجها بشكل كبير على ألعاب الشركة. لذلك إذا كنت تبحث عن منصة رقمية للعب أو العثور على أفضل الأسعار لامتيازات مثل The Sims أو FIFA أو Battlefield ، فتأكد من مراجعة Origin.

كما ذكرنا ، يتركز كتالوج Origin بشدة على ألعاب Electronic Arts ، والتي تصبح واضحة بمجرد زيارتك للموقع. ستأخذك العديد من أفضل الاختيارات والتوصيات إلى الامتيازات الرئيسية لشركة EA ، ولكن إذا واصلت البحث ، فستجد كتالوجًا لائقًا جدًا من العناوين من الشركات الأخرى. لذلك يمكنك العثور على سلسلة Batman الكاملة من Rocksteady ، و The Witcher trilogy ، وجميع ألقاب Assassin’s Creed ، إلخ.

مقارنةً بمتاجر الألعاب الأخرى عبر الإنترنت ، تبرز Origin بحقيقة أنها احتضنت نموذج الاشتراك عبر الإنترنت. لذا على موقع الويب ، يمكنك الاشتراك في خدمات EA Play أو EA Play Pro ، والتي تتيح استخدامًا غير محدود لكتالوج ألعاب EA ، والوصول المبكر إلى إصدارات الشركة القادمة ، وخصومات تصل إلى 10٪ على موقع الويب بالكامل ، و المكافآت والمحتوى الحصري للأعضاء. يمكنك التحقق من نظام الاشتراك هنا.

لتنزيل الألعاب وتشغيلها ، يستخدم Origin عميلًا مشابهًا تمامًا لـ Steam. على عكس GoG ، من الضروري ممارسة الألعاب على Origin ، ولكنها توفر جميع الميزات الأساسية للاتصال بالأصدقاء والاستمتاع بالألعاب معهم في وضع تعدد اللاعبين. يمكنك تنزيل عميل Origin بسرعة وأمان أدناه.

Origin هو متجر لألعاب الفيديو عبر الإنترنت مصمم خصيصًا لمحبي امتيازات Electronic Arts. يمكن أن يكون خيارًا رائعًا بسبب نظام الاشتراك المبتكر الخاص به ، والذي يمكنك استخدامه للوصول إلى جزء كبير من الكتالوج الخاص به مقابل دفعة شهرية واحدة.

GO TO ORIGIN

Epic Games Store

لإنهاء قائمتنا ، Epic Games Store هو النظام الأساسي الرقمي من شركة Epic Games. تشتهر بكونها أحدث شركة تدخل سوق ألعاب الفيديو عبر الإنترنت وبشاحناتها المستمرة مع عشاق Steam. وإذا كان متجر Epic Games Store معروفًا بأي شيء آخر ، فيجب أن يكون بسبب العدد الكبير من الألعاب الحصرية.

تم افتتاح متجر Epic Games Store بسبب النجاح غير العادي الذي حققته Fortnite ، اللعبة الرئيسية الحالية للشركة. وإذا كنت من محبي هذه المعركة الملكية ، فأنت تعلم جيدًا أنك بحاجة إلى استخدام عميلها ، Epic Launcher. إنه بسيط للغاية ولكنه يخدم الغرض منه.

إذا قارنا كتالوج Epic Games Store مع الأنظمة الأساسية الأخرى ، فهو محدود للغاية. بعد كل شيء ، تم إنشاء هذا المتجر مؤخرًا ، وأعظم أصوله هي على وجه التحديد الاتفاقيات الحصرية التي لديه لألعاب معينة. ومع ذلك ، فإن متجر Epic Games لديه سحب غير عادي: فهو يقدم لعبة مجانية واحدة كل أسبوع. نعم ، سمعت ذلك بشكل صحيح ، كل أسبوع يمكنك الحصول على عنوان مجاني بمجرد زيارة موقع الويب الخاص به. يمكنك التحقق من أحدث قائمة الألعاب المجانية بالضغط هنا


google-playkhamsatmostaqltradent