recent
أخبار ساخنة

المتابعون

رسميًا.. فيفا يقرر إلغاء نسختي كأس العالم للشباب والناشئين

رسميًا.. فيفا, يقرر إلغاء نسختي كأس العالم, للشباب والناشئين,

اتخذ مكتب مجلس FIFA اليوم عدة قرارات مهمة تتعلق بمسابقات FIFA القادمة.

كأس العالم تحت 20 سنة FIFA وكأس العالم تحت 17 سنة FIFA

نتيجة لوباء COVID-19 ، قرر مكتب مجلس FIFA إلغاء نسختين 2021 من كأس العالم تحت 20 سنة FIFA للرجال وكأس العالم تحت 17 سنة FIFA وتعيين إندونيسيا وبيرو على التوالي ، الذين كان من المقرر أن يستضيفوا البطولات عام 2021 ، كمضيفين لنسخ 2023.

لا يزال جائحة COVID-19 يمثل تحديات لاستضافة الأحداث الرياضية الدولية وله تأثير مقيد على السفر الدولي. لذلك ، استشار الفيفا بانتظام أصحاب المصلحة المعنيين ، بما في ذلك الاتحادات الأعضاء المضيفة وكذلك الاتحادات القارية المشاركة في كلتا البطولتين المقرر عقدهما في الأصل في عام 2021. وبذلك ، أصبح من الواضح أن الوضع العالمي قد فشل في العودة إلى المستوى الطبيعي. لمواجهة التحديات المرتبطة باستضافة كلتا البطولتين ، بما في ذلك جدوى مسارات التأهيل ذات الصلة.

يود FIFA أن يعرب عن امتنانه للاتحادات الأعضاء المضيفة ، وكذلك السلطات في إندونيسيا وبيرو ، على التزامهم والاستعدادات للبطولة التي تم إجراؤها حتى الآن. يتطلع FIFA إلى مواصلة العمل بشكل وثيق مع البلدان المضيفة لتنظيم البطولات الناجحة.

وكان من ضمن قرارات الفيفا ما يخص بطولة العالم لكرة القدم النسائية 

حيث أنه بعد النجاح المذهل لنسخة 2019 ، تم اتخاذ القرار العام الماضي بتوسيع بطولة كأس العالم للسيدات FIFA لتشمل 32 فريقًا وبالتالي الاستمرار في تعزيز نمو كرة القدم للسيدات.
سيتأهل البلدان المضيفان ، أستراليا ونيوزيلندا ، تلقائيًا إلى نهائيات كأس العالم لكرة القدم للسيدات 2023 ™ ، وقد تم اقتطاع مراكزهما مباشرة من الحصص المخصصة لاتحادهما ، وهما الاتحاد الآسيوي لكرة القدم وأوقيانوسيا على التوالي.

google-playkhamsatmostaqltradent