recent
أخبار ساخنة

المتابعون

مراجعة للسماعات (OnePlusBuds-Z): تشبه (AirPods Pro) مع صوت أفضل وبأقل من 50 دولار

 

الصورة الرئيسية

هناك أشخاص كثر يريدون ان يتفخاروا امام  الآخرين ليعتقدوا أن لديهم AirPods حقيقي لأن OnePlus أتقن فن التقليد بشكل مذهل .

في وقت سابق من هذا العام ، فاجأنا OnePlus Buds بقدرتها على نفس المظهر والأداء بشكل مشابه لسماعات AirPods العادية من Apple بنصف السعر. لقد كانت ممتازة بشكل عام مقابل 80 دولارًا ، لكن OnePlus موجود هنا لإعلامك أنه يمكن أن ينخفض. تعرف على OnePlus Buds Z.

هذه المتابعة لـ OnePlus Buds الأصلية تجلب تصميمًا ماديًا مختلفًا يشبه إلى حد كبير AirPods Pro ، وبخصم حاد. بسعر 50 دولارًا ، يمكن للمرء أن يفترض بشكل معقول أن OnePlus Buds Z جيد جدًا لدرجة يصعب تصديقها. لصدمة ، هذا ليس هو الحال. يجب على الأشخاص ذوي الميزانية المحدودة الذين يريدون سماعات أذن لاسلكية لائقة أن يمنحوا سماعات Buds Z مظهرًا حقيقيًا.

 من المميزات صوت مدهش واداء ممتع.

أجرى OnePlus بعض التغييرات الجسدية المدهشة بين Buds و Buds Z. أولًا هو علبة الشحن ، والتي أصبحت الآن طويلة جدًا بحيث لا يمكن لأحد أن يخطئ في كونها علبة AirPods. نظرًا لمدى تشابه حالة الطراز القديم مع منتج Apple ، يعد هذا أمرًا جيدًا حتى لو كانت العلبة الجديدة مناسبة أكثر قليلاً في جيوب البنطال. 

بالمناسبة ، الحالة تعمل كما تتوقع. يتم شحن جهاز Buds Z أثناء وضعه بداخله ، وفتحه سيؤدي إلى تنشيط اقتران Bluetooth إذا لم يكن مقترنًا بالفعل بجهاز. كما أنها تقترن بسرعة أكبر مع أجهزة OnePlus إذا كنت تمتلك أحدها . سيؤدي إعادة وضع البراعم إلى العلبة بعد استخدامها وإغلاقها إلى إغلاقها وإلغاء إقرانها من أجهزتك
1


أكثر ملاءمة للاستخدام اليومي هو التصميم الجديد لسماعات الأذن نفسها. لا يزال لديهم نفس لوحة اللمس المسطحة في الخارج من قبل ، لكن OnePlus أعاد تصميم السماعة بحيث تضيق إلى نقطة وتغطيها أطراف الأذن لتناسب الأذن بشكل أكثر إحكامًا. بمعنى آخر ، فإن OnePlus Buds Z قريبة بشكل مذهل من AirPods Pro في المظهر. الشيء الوحيد الذي يفتقدونه هو إلغاء الضوضاء النشط ، ولكن من المحتمل ألا يكون ذلك متاحًا في سماعات الأذن التي تقل قيمتها عن 100 دولار لفترة من الوقت.

من وجهة نظر قابلية الاستخدام ، لا تختلف Buds Z بشكل لافت للنظر عن سابقتها ، مع القليل من الميزات الجديدة البارزة. لكن التصميم الجديد هو تغيير مرحب به. لقد أحببت سماعات Buds السابقة على ما كانت عليه ، لكن إدخال البلاستيك الصلب في أذنك يمكن أن يكون غير مريح أثناء جلسات الاستماع الطويلة ، ولا تشعر دائمًا بالاستقرار عندما تكون في حالة حركة. واجهت AirPods العادية نفس المشكلة. 

من خلال تقليد تحسينات Apple من AirPods Pro ، أصبح OnePlus Buds Z أكثر راحة بشكل ملحوظ ولم أشعر أبدًا بالحاجة إلى تعديلها من أجل الاستقرار. بمجرد أن تكون في أذنيك ، يمكنك الاحتفاظ بها هناك لساعات في كل مرة دون أن تلاحظ. كل ما أطلبه من سماعات الأذن اللاسلكية شيئان: لا تزعجني ولا تسقط. و OnePlus Buds Z ملزم.

يعني خفض سعر الخليفة الذي سيخلف زوجًا من سماعات الأذن الرخيصة جدًا بالفعل بمقدار 30 دولارًا أنه يجب قطع بعض الأشياء. بدأ OnePlus بالمواصفات الصوتية: تم تخفيض محرك 13.4 مم الذي يشغل سماعات OnePlus Buds الأصلية إلى ما يعادل 10 مم لـ Buds Z. ليس بالضرورة أن يكون الحجم الأكبر أفضل عندما يتعلق الأمر بسماعات الأذن ، على الرغم من أن جودة الصوت OnePlus مضغوطة في هذه $ 50 سماعات الأذن هي طريقة أفضل مما كنت أتوقع.

2

قد لا يكونون في وضع ثقيل مع بعض سماعات الرأس الممتازة (والمكلفة) التي أشادنا بها هنا ، لكن Buds Z توفر صوتًا عميقًا لا يسوي العناصر في التسجيلات الفوضوية والكثيفة. أعني بذلك أنهم اجتازوا اختبار "Rosalita" الذي أحب إدارته لسماعات الأذن وسماعات الرأس. إذا تمكن زوج من سماعات الأذن من اجتياز جميع الدقائق السبع لأغنية Bruce Springsteen الأكثر رواجًا دون محو أي من الفروق الدقيقة في الفرقة الكبيرة ، فهذا نجاح في كتابي. سحبه OnePlus Buds Z.

تأتي الأصوات من جميع أنحاء الطيف كما ينبغي ، مع قدر مناسب من ركلة الجهير كلما لزم الأمر. يساعد الختم الجديد حول السماعة أيضًا في الحفاظ على الضوضاء الخارجية حيث تنتمي ، خاصةً أنه لا يوجد ANC هنا. تمكنت من الاستمتاع بالموسيقى في الهواء الطلق وداخل البيئات الصاخبة مثل متاجر البقالة بنصف حجم الصوت تقريبًا لأنني لم أشعر أن النشاز من حولي كان ينزف.

تعد OnePlus Buds Z مثيرة للإعجاب حقًا في هذا الصدد. لسوء الحظ ، ليس كل شيء أفضل في المرة الثانية.

من العيوب البطارية تم إرجاعها إلى إصدار سابق ، نفس قيود iOS كما كانت من قبل

نجح OnePlus في الحفاظ على جودة صوت رائعة باستخدام حجم أصغر للسائق مع Buds Z ، لكن الخفض الفني الرئيسي الآخر لخفض السعر أقل بكثير. تم تصنيف البراعم الأصلية البالغة 80 دولارًا لمدة سبع ساعات من اللعب بتهمة واحدة وحتى 30 ساعة عند استخدام علبة الشحن. بالنسبة إلى Buds Z ، تم تقليص هذه الأرقام إلى خمس ساعات بتهمة و 20 ساعة مع علبة الشحن.

يتوافق تصنيف عمر البطارية مع تجربتي مع Buds Z ، لذا فليس الأمر كما لو أن OnePlus يكذب. سيستمرون في العمل وقتًا كافيًا لتمضية يوم عمل أو يومين إذا وضعتهم في الحقيبة بينما لم تستخدمها. فقط توقع توصيل العلبة (باستخدام شاحن USB-C) مرة أو مرتين في الأسبوع حتى لا تموت.

3

حجم البطارية هذا ليس حقيرًا أو أي شيء آخر ، ولكنه المنطقة الوحيدة التي يعرض فيها Buds Z سبب رخص ثمنها. بالمقارنة ، يمكن أن تحصل أجهزة AirPods العادية على ما يصل إلى 24 ساعة ويمكن أن تحصل سماعات الأذن Skullcandy Push Ultra بسعر 99 دولارًا على ما يصل إلى 34 ساعة ، مع مراعاة حالات الشحن. هذه المقارنات ليست بالضرورة ملزمة ، ولكن من الواضح أن سماعات Buds Z أقل شأنا من المنافسة من حيث عمر البطارية.

هناك منطقة أخرى لا تستطيع فيها Buds Z مقابلة أقرانها وهي عناصر التحكم الموجودة على الجهاز. بشكل افتراضي ، كل ما يمكنك فعله هو النقر نقرًا مزدوجًا على اللوحة المسطحة الموجودة على الجزء الخارجي من سماعات الأذن لتخطي المكالمات أو الرد عليها ، أو الضغط باستمرار لرفض المكالمات أو التبديل بين الأجهزة المقترنة. الطريقة الوحيدة لإيقاف التشغيل مؤقتًا دون القيام بذلك في مشغل الموسيقى الخاص بك هي إخراج برعم واحد من أذنيك. 

ومما يزيد الأمور سوءًا أنه لا يمكنك تخصيص هذه المدخلات إذا كنت من مستخدمي iPhone. تطبيق الهاتف المحمول الذي يتعين عليك تثبيته لتخصيص النقرات المزدوجة وتثبيت تحديثات البرامج الثابتة هو حصري لهواتف OnePlus و Android. هذا لا يختلف عن سماعات OnePlus Buds الأقدم ، لكن عدم وجود أي شيء يتجاوز الحد الأدنى من دعم iOS يعد مشكلة. 

الحكم

لا يوجد شيء خيالي أو ثوري أو حتى تطوري حول OnePlus Buds Z. هذا زوج عادي للغاية من سماعات الأذن اللاسلكية يمكن للمرء أن يخطئ بسهولة في طراز Apple الراقي في لمحة سريعة جدًا. هذا ليس نقدًا ، لأن سعر 50 دولارًا يجعل Buds Z قيمة مغرية للأشخاص الذين لا يحتاجون إلى أي شيء أكثر من مجرد وسيلة للاستماع إلى الموسيقى والبودكاست أثناء التنقل.


google-playkhamsatmostaqltradent