recent
أخبار ساخنة

المتابعون

كيفية إصلاح الصور الباهتة على iPhone و Android

 كيفية إصلاح الصور الباهتة على iPhone و Android
كيفية إصلاح الصور الباهتة على iPhone و Android
كيفية إصلاح الصور الباهتة على iPhone و Android

تستمر كاميرات الهواتف الذكية في التحسن ، مما يتسبب في التغيير الذي توقعه المحللون: أصبحت الكاميرات التقليدية أقل أهمية للمستهلكين ، وفي الوقت الحاضر ، يمكن لأي شخص أن يكون مصورًا لأننا دائمًا نمتلك كاميرا. لكن هذا لا يعني أن جميع صورنا تظهر بشكل جيد ، وغالبًا ما يلتقط الأشخاص صورًا لا تثير الإعجاب. إذا حدث هذا لك بشكل متكرر ، فاستمر في القراءة للحصول على بعض النصائح حول كيفية إصلاح الصور الباهتة على iPhone و Android .

لماذا صوري ضبابية؟

قبل أن نبدأ العمل وشرح كيفية إصلاح صورة ضبابية ، هناك سؤال مهم يجب أن نجيب عليه ، سؤال قد يمنعنا من الاضطرار إلى إصلاح صورنا في المقام الأول: لماذا صوري ضبابية؟

هناك العديد من العوامل التي يمكن أن تجعل الصورة ضبابية ، لذا من الأفضل معالجتها قبل النقر على زر التصوير. المشكلة الأولى وربما الأكثر شيوعًا هي عدسة الهاتف الذكي المتسخة نعم، أنت تقرأ بشكل صحيح. يكفي تغطية عدسة الكاميرا بالأتربة والأوساخ وما إلى ذلك لإخراج صورة ضبابية. بكل بساطة. لإصلاحها ، ما عليك سوى تنظيف عدسة جهاز Android أو iPhone قبل التقاط صورة لكن كن حذرًا: تأكد من استخدام قطعة قماش من الشامواه (مثل النوع الذي تستخدمه لتنظيف النظارات) أو منشفة من الألياف الدقيقة. يمكن أيضًا تنظيف عدسات الكاميرا بمواد أخرى ، لكن احرص على عدم خدش السطح!

خطأ آخر متكرر يؤدي إلى صور ضبابية هو اهتزاز الكاميرا كلما اهتزت يديك ، كانت صورك أكثر ضبابية. إنها معادلة لا تفشل أبدًا. لعلاج هذا ، استخدم حامل ثلاثي القوائم عند التقاط الصور. إذا لم يكن لديك واحدة ، فإليك نصيحة سهلة: احبس أنفاسك قبل التقاط صورتك مباشرة.

أخيرًا ، هناك سلسلة من المعلمات الأخرى المتعلقة بالتصوير التي يجب وضعها في الاعتبار. على سبيل المثال ، عندما تتحرك الأشياء (طائر ، سيارة ، إلخ) ، يصعب التقاط صورة ثابتة لها (إلا إذا قمت بضبط إعدادات الكاميرا). وبالمثل ، تلعب الإضاءة دورًا مهمًا: فكلما كانت الإضاءة خافتة ، زادت احتمالية ظهور صورتك بشكل غامض. لذا ضع في اعتبارك كل هذه العوامل لتحديد ما إذا كانت هناك فرصة لالتقاط صور ضبابية!

5 نصائح أساسية للتصوير بالهاتف المحمول للمبتدئين |  مفضل
كيفية اصلاح وتعديل الصور

كيفية اصلاح الصور

لإصلاح صورة ضبابية ، لا تحتاج إلى فصل دراسي للتصميم ، ولكنك تحتاج إلى محرر صور جيد. هذه الأدوات ، المتوفرة على أجهزة الكمبيوتر لسنوات ، لم تصبح شائعة على الهواتف حتى وقت قريب ، وسط صعود منصات التواصل الاجتماعي مثل Instagram و Tik Tok.

قبل محاولة إصلاح صورة ضبابية ، هناك حقيقة واحدة يجب وضعها في الاعتبار: إذا كانت الصورة بعيدة عن التركيز للغاية ، فلا يمكن لأي برنامج في العالم أن يزيدها حدة. هناك قول مأثور في العالم السمعي البصري يقول "لا يمكنك تلميع غائط" ، مما يعني أن شيئًا سيئًا بطبيعته لا يمكن إصلاحه. لذلك ، إذا كانت صورتك ضبابية حقًا ... فسيكون من الصعب حل المشكلة. الآن بعد أن شرحنا هذا ، دعنا ننتقل إلى المسامير النحاسية!

كيفية زيادة حدة الصور على iPhone و iPad

سنبدأ برنامجنا التعليمي مع أجهزة Apple ، التي تحتوي على تطبيق مثالي لجعل صورك أكثر وضوحًا من أي وقت مضى: Adobe Photoshop في متاجر التطبيقات الخاصة بهم ، تقدم كل من Apple و Android تطبيق Adobe المميز ، وهو برنامج مألوف للجميع ويمكن استخدامه لتنقيح الصور.

لإصلاح الصور الباهتة في Photoshop ، ما عليك سوى الانتقال إلى "عوامل التصفية" والنقر فوق " Sharpen " انه من السهل. سيعرض التطبيق بعد ذلك سلسلة من الميزات التي يمكنك استخدامها لجعل صورتك واضحة قدر الإمكان ، بما في ذلك الحركة وتقليل الضوضاء ، وما إلى ذلك. تعمل هذه الميزات الصغيرة على تحسين النتيجة الإجمالية ، ويمكنك حتى تحديد منطقة واحدة لزيادة وضوحها أثناء المغادرة بقية الصورة ضبابية بعض الشيء.

شيء آخر رائع في Photoshop هو إصدار الهاتف المحمول ، وهو حقًا سهل الاستخدام. في حين أن إصدار الكمبيوتر الشخصي يحتوي على منحنى تعليمي ، يمكن استخدام إصدار الهاتف الذكي ببضع تمريرات سريعة بالإصبع. لحسن الحظ ، إنه شامل ويتضمن جميع الأدوات نفسها الموجودة في إصدار الكمبيوتر الشخصي.

لتحميل تطبيق ادوبي فوتو شوب لنظام ios  من هنا 
لتحميل تطبيق ادوبي فوتو شوب لنظام android  بصيغة apk من هنا 


google-playkhamsatmostaqltradent http://www.monw3attube.com/1876262.txt