recent
أخبار ساخنة

المتابعون

قلم الطباعة ثلاثية الأبعاد 3Doodler PRO Plus يدعم المعدن والخشب

 
تغطي أقلام الطباعة ثلاثية الأبعاد من 3Doodler مجموعة واسعة من الاستخدامات المحتملة ، من المشاريع الفنية لمرحلة ما قبل المدرسة إلى صناعة النماذج الاحترافية المتطورة. مع Pro Plus ، تحاول 3Doodler تحسين هذا العرض الاحترافي ، وتغيير طريقة ضبط الإعدادات أثناء الرسم ثلاثي الأبعاد وتقديم المزيد من المواد بأشكال وأحجام أكثر للعمل بها
قلم الطباعة ثلاثية الأبعاد 3Doodler PRO Plus يدعم للمرة الأولى المعدن والخشب

Pro Plus هو نسخة مطورة من 3Doodler Pro ، وهو يحمل الكثير من تصميمه المرئي. عندما غطينا هذا الإصدار الأخير ، لاحظنا مظهره المبسط والمزيد من عناصر التحكم الدقيقة ولكننا ما زلنا متشككين في أن الشركة ستهرب من ارتباط "اللعبة" الذي اكتسبته مع أقلامها الأخرى. يحتفظ جهاز Pro Plus بالكثير مما نجح مع الإصدار السابق Pro ، مع تنحيف الجهاز بنسبة 50 بالمائة وتوفير أداء محسن.

لا تأتي هذه التغييرات بدون بعض المقايضات المحتملة لمالكي Pro السابقين الذين يفكرون في الترقية. يفقد القلم الأقراص المادية لضبط الإعدادات على جهاز Pro مقابل الأزرار المجاورة لشاشته الرقمية ، والتي تتميز بـ 10 درجات حرارة ممكنة وسبع سرعات محتملة لتغذية الفتيل عبر القلم. تجعل الأزرار الجهاز أبسط ، ولكن إجبارك على النقر فوق قائمة ، بدلاً من مجرد تعيين قرص إلى ما تريده يبدو أنه قد يستغرق وقتًا أطول. اللوحة الخلفية لجهاز Pro Plus مغناطيسية ويمكن إزالتها للوصول إلى داخل القلم للصيانة. يأتي الجهاز أيضًا بستة فوهات مختلفة لرأس القلم لبثق الخيوط بأشكال وعروض مختلفة.

تدعي شركة 3Doodler أنها تقدم أكبر مجموعة متنوعة من الخيوط في الصناعة: من البلاستيك التقليدي إلى النحاس والبرونز والنايلون وحتى الخشب. الخيارات الأكثر غرابة هي في الواقع مزيج من ألياف المواد المختلفة وخيوط البلاستيك التقليدية. لذا ، في حين أن مشروعك لن يصنع من الخشب بنسبة 100 في المائة ، يجب أن تظل رائحته وكأنها حقيقية. يعمل Pro Plus مع كل نوع من أنواع الخيوط التي تبيعها الشركة باستثناء "البلاستيك البيئي" المقدم مع أقلام Start و 3D Build & Play.

قد تبدو تغييرات Pro Plus هذه بسيطة ، ولكن تقديم طريقة أفضل للوصول إلى داخل الجهاز مفيد لأي مستخدم ، وليس مجرد مستخدم محترف. السؤال الأكبر هو ما إذا كان المحترفون يعتقدون أنها صفقة جديرة بالاهتمام لفقدان عناصر التحكم في الاتصال من Pro. يتوفر 3Doodler Pro Plus الآن بنفس سعر الإصدار السابق ، 249.99 دولارًا.

google-playkhamsatmostaqltradent